الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمـــانة مـراد تشــارك بمسلسل بـــــاب الحــــارة دون اجــر مــادي !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 83
العمر : 29
الموقع : maroc
المزاج : نشيط
الاوسمة :
احترام القوانين :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: جمـــانة مـراد تشــارك بمسلسل بـــــاب الحــــارة دون اجــر مــادي !   21.05.08 5:32

علمت صدى سوريا من مصادر فنية موثوقة أن الفنانة جومانة مراد، شاركت في الجزء الثالث من باب الحارة بعد اتفاق مع المخرج بسام الملا على العمل دون أجر مادي، ولم تشير المصادر إن كانت جومانة هي من قدم هذا العرض على الملا أو إن الأخير اشترط على مراد ذلك.



والجدير بذكره أنه وبالاتفاق بين الملا وكاتب باب الحارة مروان قاووق تم استبعاد عباس النوري عن الجزءالثالث من باب الحارة واللذان عملا على إنهاء شخصية أبو عصام بناء على معطيات أظهرت أن الفنان عباس النوري لن يكون على قدر عال من التعاون وأن التحكم بإدارة الشخصية من قبل النوري يتنافى مع المصلحة العامة للعمل وأن سبب استبعاد الفنان عباس النوري "أبوعصام" من الجزء الثالث هو اشتراطه بأن يقرأ النص الأمر الذي نفاه بدوره عباس النوري .




وفي متابعة لاستمرار مسلسل دوامة ابعاد النجوم عن الجزء الثالث لبلب الحارة تركت الفنانة ليلى سمور العمل في «باب الحارة» مؤخرا بسبب خلافاتها مع المخرج بسام الملا وبسبب عدم اعطائها ما طلبته من مبلغ مناسب لمشاركتها في العمل لتحل محلها شكران مرتجى .




كما أغلق باب الحارة في وجه ديما قندلفت ولتي أكدت أن قرار استبعادها من الجزء الثالث لمسلسل "باب الحارة"، يأتي على خلفية تصريحاتها الصحفية، التي أعلنت فيها عن عدم رضاها عن الصورة التي يرسمها "باب الحارة" للمرأة الشرقية.




من جانب آخر، تتردد في كواليس أهل الفن أن هناك أسباباً أخرى لاستبعاد "قندلفت"، منها: حصول خلافات مادية بين المنتج ومخرج العمل بسام الملا وبين "الممثلة ديمة" .








من جانبها أكدت الفنانة السورية تاج حيدر أنها لن تشارك مجددا في الجزء الثالث من مسلسل «باب الحارة»، نظرا لسوء النص الذي قدم لها من ناحية معالجته لدور «جميلة».




وأوضحت تاج حيدر أن دورها في الجزء الثالث سيكون سلبيا، وهو ما لا يناسبها، ولهذا قدمت اعتذارها للمخرج. نافية أن يكون سبب رفضها للدور الجديد هو بسبب قلة الأجر المادي .




من جانبها في وقت سابق كشفت جمانا مراد النقاب عن دورها في الجزء الثالث من باب الحارة ستلعب دور "شريفة" زوجة العقيد "أبو شهاب" الذي يقوم بدوره سامر المصري.




وبدوره أكد الكاتب مروان قاووق مشاركة عشر شخصيات جديدة لممثلين كبار من الرجال و 15 شخصية نسائية من الممثلات الجميلات وذوات الخبرة ومن بين هؤلاء المشاركين الفنان صباح عبيد الذي سيؤدي دور الزعيم أبو صياح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forumarab.yoo7.com
younes
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمـــانة مـراد تشــارك بمسلسل بـــــاب الحــــارة دون اجــر مــادي !   25.06.08 14:14

شكرا لك على الموضوع المتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمـــانة مـراد تشــارك بمسلسل بـــــاب الحــــارة دون اجــر مــادي !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صداقة العرب :: اخبار الفن-
انتقل الى: